نناقش في هذا الفيديو بناءا على اخر الابحاث العلمية والتشريح العضلي هذه افضل تمارين الظهر في الجيم للمبتدئين والمتقدمين لاستهداف كل عضلة أفضل تدريب للظهر تمارين لتعريض وتضخيم وزيادة سمك وعمق عضلات الظهر ، بالإضافة إلى تمارين لظهر عريض بناءً على الأبحاث العلمية الحالية وفهمنا التشريحي لعضلات الظهر. من المهم ألا تختار التمارين الصحيحة فقط عند أداء تمرين الظهر للضخامة ، ولكن أيضًا لأداء هذه التمارين بالطريقة الصحيحة لاستهداف العضلات الصحيحة. إذا كنت تبحث عن إضافة المزيد من الضخامة والعمق والعرض إلى أعلى ظهرك وأسفل ظهرك أثناء استهداف عضلات مهمة لاستقرار الكتف ، فهذا أفضل فيديو تمرين للظهر بالنسبة لك.

في الفيديو ، سأناقش 5 تمارين أعتقد أنها ضرورية لتنمية نظرة قوية وجذابة إلى الخلف: الرفعة المميتة ، والسحب لأعلى ، والصف المدعوم بالصدر ، والسحب الامامي، والسحب الكتفي.

سأخوض في كل من هذه التمارين وأظهر عمل تشريح العضلات في كل تمرين ، بالإضافة إلى أفضل أشكال هذه التمارين بناءً على الأبحاث الحالية. من المهم أيضًا أن تستهدف عضلات الظهر اليمنى عند أداء كل من هذه التمارين. أناقش بعض "الإشارات" والنصائح التي ساعدتني في تقليل مشاركة العضلات الثانوية والتركيز على استخدام ظهري خلال كل حركة.

لا تنسَ إعطاء الفيديو إعجابًا وترك تعليقًا إذا استمتعت به ووجدته مفيدًا
تمارين الظهر في الجيم للمبتدئين,تمارين الظهر في الجيم,ما هي تمارين الظهر في الجيم,تمارين الظهر للمبتدئين,تمارين الظهر,تمرين ظهر,تمرين ظهر كامل,تمارين ظهر,اقوى تمارين الظهر,اقوى تمارين الظهر في الجيم,افضل تمارين الظهر فى الجيم,تمارين ظهر في الجيم,تمارين ظهر في جيم,افضل تمارين الظهر,تمارين الظهر في الجيم كاملة,تمارين عضلات الظهر في الجيم,تمارين الظهر فى الجيم بالترتيب,تمرين ظهر كامل تضخيم,تمرينة ظهر,تمرينة ظهر كاملة