الجلطة الدماغية تصيب عدد كبير من البشر حول العالم والسؤال المهم ماذا بعد جلطة الدماغ، وكيف يمكن التحكم في تقليل اعراض ما بعد الجلطة الدماغية، والخبر السار أن علاج الجلطة الدماغية أمر ممكن، ومدة الشفاء من الجلطة الدماغية ترتبط بالعديد من المسارات منها أهما التغذية العلاجية ومن هنا كانت أهمية تفحص طعام مريض الجلطة الدماغية، وسلوك مريض الجلطة الدماغية له دور مهم في علاج الجلطة والسيطرة على ما يتعلق بها وخاصة قضية النطق بعد الجلطة الدماغية، وعند الالتزام بقواعد الغذاء الصحي والسلوكيات السليمة ستظهر علامات الشفاء من جلطة الدماغ

والأفضل دوما هو الانتباه إلى اعراض الجلطة الدماغية قبل حدوثها إذ يجب ملاحظة علامات الجلطة الدماغية من أجل التدخل بالطريقة الصحيحة خاصة إذا كان المريض يعاني من الجلطة الدماغية الخفيفة ويجب أيضا فهم اسباب الجلطة الدماغية من أجل الوقاية من حدوثها.

مريض الجلطة الدماغية والجنس، يمكن أن يتخلص المريض من اعراض الجلطة العابرة واعراض الجلطة الدماغية الصغرى إذا انتبه للمسارات التي تعزز تجديد خلايا الدماغ، ويمكن علاج ضعف الباءة والتمتع بالشباب بل ومنح نفسه خصوبة أفضل بشكل طبيعي دون أدوية وزيادة قدرة الرجل لكن هناك شرط وهو الالتزام بقواعد التغذية السليمة والانتباه إلى الارشادات الطبية .

في هذا الفيديو نحاول أن نجيب عن هذه الأسئلة المتكررة، هل يشفى مريض الجلطة الدماغية ومتى يتكلم مريض الجلطة الدماغية
وهل تؤثر الجلطة الدماغية على العقل وما هي احتماليات عودة الجلطة الدماغية وما هي اسباب تكرار الجلطة الدماغية وكيف تتم اعادة التأهيل بعد الجلطة الدماغية وهل هناك اعشاب تساعد في لعلاج الجلطة الدماغية وما هي أفضل اغذيه تفيد في جلطه الدماغة وافضل اكل للمصابين بجلطه بالدماغ وما هو الاكل الممنوع لمرضى جلطة الدماغ

هل تؤثر الجلطة الدماغية على العقل | اعراض ما بعد الجلطة الدماغية
هل يشفى مريض الجلطة الدماغية | مدة الشفاء من الجلطة الدماغية | الجلطة الدماغية العابرة | متى يشفى مريض الجلطة الدماغية
الجلطة الدماغية الخفيفة | النطق بعد الجلطة الدماغية | متى يتكلم مريض الجلطة الدماغية
هل يشفى مريض جلطة الدماغ | سلوك مريض الجلطة الدماغية
افضل علاج للجلطة الدماغية | علاج الشلل النصفي الناتج عن الجلطة الدماغية
هل جلطة الدماغ خطيرة | علاج الجلطة الدماغية | علاج طبيعي للجلطة الدماغية
العلاج الطبيعي بعد الجلطة الدماغية | علاج الجلطة الدماغية الخفيفة

#جلطة_الدماغ
#اعراض_جلطة_الدماغ
#اعراض_الجلطة
#الجلطة_العابرة


نتشرف بزيارة موقعنا الإلكتروني " باقة مميزة من القضايا الصحية
https://mazensakka.com

تجارب صحية واقعية وقصص شفاء رائعة من وحي عملنا مع آلاف المرضى وأصحاب التجارب الصحية الصعبة، نوثقها في قناة عيادتك لتعم الفائدة
https://bit.ly/2YnTHMB

للنساء فقط قناة " لك سيدتي " قضايا نسائية خاصة
https://bit.ly/2zAAWuZ


قناة الدكتور مازن عوني السقا - دكتوراه في العقاقير الطبية مختص في التغذية العلاجية - مؤلف كتاب طرق الاستخلاص للمواد الفعالة من النباتات الطبية .

د. مازن عوني السقا من مواليد الكويت عام 1964، أنهى دراسته التعليمية الأساسية عام 1981 وانتقل بعدها إلى جمهورية رومانيا لاستكمال دراسته الجامعية في كلية الصيدلة – مدينة ياش حيث تخرج منها بعد أن نال درجة الدكتوراه في العقاقير الطبية في أبريل 1990، تم تعينه كمعيد في نفس كلية الصيدلة – ياش – رومانيا، كأول معيد أجنبي يحصل على هذه الرتبة حتى عام نهاية عام 1994 .

محاضر جامعي في كلية الصيدلة بجامعة الأزهر – فلسطين، عضو مؤسس في الكلية حتى الآن، خلال مشرف لمختبرات قسم العقاقير الطبية والمناهج التابعة للقسم.

د. مازن السقا لديه كتابين الأول باللغة الإنجليزية يتناول به طرق الاستخلاص للمواد الفعالة من النباتات الطبية والآخر باللغة العربية يتناول به النباتات الطبية والعطرية والسامة في قطاع غزة.