00:00 طرق التعبير عن الحب - إليك 5 طرق مدهشة لإظهار حبك
00:19 طرق التعبير عن الحب - الهدايا الأسبوعية
01:11 طرق التعبير عن الحب - الملامسات العاطفية
01:43 طرق التعبير عن الحب - القيام بالأمور الصعبة
02:30 طرق التعبير عن الحب - الأنشطة الانعكاسية
03:24 طرق التعبير عن الحب - المعرفة الداخلية
_______________________________________________________________
خمس طرق مدهشة لإظهار حُبك

هل تريد أن يعرف الآخرون مشاعرك تجاههم؟ حاول إظهار ذلك بالأفعال بدلاً من الكلمات: نقدم لك خمس طرق مذهلة لمعرفة الإيماءات التي تخبرك بقول "أنا أحبك".
ـ الهدايا الأسبوعية الصغيرة استثنائية ومميزة

هل تدخر المال من أجل زهور عيد الحب والمجوهرات الثمينة في الصندوق المخملي؟ فكر مرتين، إن هذا يعني أنك لا تستطيع تحمل نفقة رموز المحبة باقي السنة، هذا لا يعني أن الورود والمجوهرات هدايا غير مرحب بها، أو ليست جيدة ولكن هذه الإشارات الثمينة ينبغي ألا تتكرر كي لا تبدو أكثر أهمية من مشاعرك. فالتواصل المستمر من أفضل علامات الالتزام. فمثلاً حين تعطي أمك صندوقاً كبيراً من الحلويات في عيد الفالنتاين ستقدر ذلك كثيراً، لكنها إن لم تشعر باهتمامك تكراراً حتى في عيد الأم فلن تلمس الحب بلفتة منك.

اللفتات الصغيرة ليست بالضرورة هدايا مادية، بل لها أشكال عدة، كرحلة صيد مع الحبيب، أو مكالمة أسبوعية لوالديك. كذلك إشارات الحب اليومية بين الأزواج كترتيب السرير أولاً، أن تحضر له القهوة، أو أن تزيل الثلج عن سيارتها في الصباح.

الملامسات العاطفية المتكررة لها صدى أكثر من الكلمات

سواء كنت تعانق والدك أو تداعب زوجتك، فإن برقيات الحب هذه تصل أسرع من الكلمات. يقول (ديفيد جيفينز) مدير مركز الدراسات الشفوية بواشنطن، "إن العقل العاطفي يدرك التواصل الملموس على الفور أكثر من إدراكه للكلمات." ويضيف: "إذا كانت الرؤية إيماناً، فالملامسة هي المعرفة."
فكن مميزاً بعناق يومي مقصود، بتلامس الأكتاف، أو دع ركبتيكما تتلامسان وكأنما تجلسان مقابل بعضكما تماماً.

القيام ببعض الأمور الصعبة يقربك من حبيبك.
تقول (كومستوك): "كلما كان الجهد الذي تبذله في إشارات الحب كبيراً، زاد شعور المتلقي بهذا الحب". فإدراك فكرة أنك تبذل جهداً إضافياً سيقلل المسافة الفيزيائية بينكما، كأن تقوم بترك بعض الملاحظات الصغيرة مرسومٌ عليها قلوبا صغيرة تكون أجمل بكثير مما إذا قلت كلمة أحبكِ بنهاية كل محادثة. أو كرحلة نهاية أسبوع كنت تخطط لها مسبقاً بشكل جيد. يجب عليك دائماً أن تتأكد أن كل مبادرة منك قد أخذت منك جهداً، وأن الطرف الأخر يعلم أنه لم يساعدك فيها أحد.

الأنشطة الانعكاسية تعزز سلوك المغازلة المشترك

ارقصوا معاً، امشوا معاً، الكلمة الفاعلة هنا هي ”معاً“. على سبيل المثال، عندما تذهب للمشي مع رفيقك، فإنك ترغب بأن تقوما بخطوة معاً بحيث تتناغم خطواتكما لتسيرا في الاتجاه نفسه، وتشاهدا الأشياء ذاتها في الطريق. كذلك الرقص فإنه يتطلب تناغماً كبيراً بين تصرفاتكما. إننا نقلد بعضنا لا شعورياً عندما نشعر بالحميمية مما يقربنا من بعضنا أكثر، فالأزواج يقومون بذلك دوماً بشكل لاشعوري: راقب عاشقين يتغازلان وستلاحظ ذلك. يلقب العلماء الاجتماعيين ذلك بالتزامن؛ يقول (جيفينز) عندما تتناغم تصرفات ثنائي من المجتمع فإن "هذه طريقة قوية لنشابه بعضنا هؤلاء الذين يريدون التعبير عن مشاعرهم الحقيقية يستطيعون استعارة صفحة من الكتاب ذاته، ويعكسون تصرفاتهم بطرق مقصودة" فكلما تشابهتما، ازداد إعجابكما ببعضكما.

لا شيء يثير كالمعرفة الداخلية قليلاً
قميص جديد شيء جميل، وقميص مزخرف بالحرف الأول من اسم "المتلقي الذي تحبه" هو الأجمل.
لأنه يعني أنك كرست نفسك لذلك الشخص، ليس المهم هنا كم تبذل مجهوداً عاطفياً.
الخيارات الفائزة قد تتضمن بطاقة من صنعك، قرصاً مضغوطاً للأغاني من اختيارك، صورة مزخرفة لكما. الهدايا القيمة هي التي يعرف المتلقي أنها له خصيصاً تقول (كومستوك): "إن أقوى رسائل الحب لا تكلفنا شيئاً."
-- التعليق الصوتي: وجدي ديوب --
_______________________________________________________________
يمكنك التسجيل في الكثير من الكورسات التدريبية المميزة:
https://neronet-academy.com/

انضم إلى مجتمع نيرونت:
https://c.neronet-academy.com/

تابعنا على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/Neronet.Academy

تابعنا على تويتر:
https://twitter.com/NeronetAcademy

تابعنا على tumblr:
https://neronet-academy.tumblr.com/

تابعنا على لينكد إن:
https://linkedin.com/company/neronet

تابعنا على الانستغرام:
https://www.instagram.com/neronet_academy/

تابعنا على بنترست:
https://www.pinterest.se/neronetacademy/

تابعنا على ساوند كلاود:
https://soundcloud.com/neronet-academy

















التعبير عن الحب بطريقة غير مباشرة,التعبير عن الحب للحبيب,التعبير عن الحب عند الرجل,التعبير عن الحب بلغة الاشارة,التعبير عن الحب للزوج,تعبير عن الحب بالانجليزي,تعبير عن الحب بالانجليزي مع الترجمه,تعبير عن الحب,تعبير عن حب الوطن,تعبير عن حب الوطن للصف الخامس الابتدائي,تعبير عن حب مصر,تعبير عن حب الوطن اولى اعدادي,تعبير عن حب الوطن للصف السادس الابتدائي