00:00 العقل الباطن والتحكم فيه - 3 أسرار لتدخل إلى عقلك الباطن!
00:37 العقل الباطن والتحكم فيه - التأمل
01:38 العقل الباطن والتحكم فيه - انظر إلى إبداعك
01:58 العقل الباطن والتحكم فيه - اتبع غريزتك
____________________________________________________

ثلاثة نصائح أساسية لتعرف أسرار عقلك الباطن
يحتوي عقلك اللاواعي على كمية هائلة من المعرفة والذكريات والحكمة، وإدراكك لكيفية الوصول لعقلك اللاواعي سيحرر قدراتك الكامنة لتتبدل حياتك جذرياً، لكن للأسف الكثير من الأشخاص لا يمكنه استغلال هذه القدرات بشكل صحيح، لأنه لا ينجح في الوصول إليها. ولابد أنك تتساءل هنا: كيف أتمكن من الوصول إلى عقلي الباطن؟
الإجابة سنخبرك إياها في هذا الفيديو الممتع..
1- اعثر على جوهرك عن طريق التأمل: وهو أبسط الطرق للوصول إلى عقلك اللاواعي، ويأخذك مباشرة إلى أعماق وعيك، لتدخل في حالة أقرب ما تكون للحلم، وتصبح أنماط دماغك أبطأ وأكثر تنظيماً، وتنسى الضجيج وثرثرات حياتك اليومية. ففي الحياة الطبيعية، عادة ما يعمل دماغك ضمن النمط “بيتا”، وترتبط هذه الحالة مع اليقظة، لكنها تترافق أيضاً بالتوتر والغضب والقلق. أما في التأمل تتباطأ أنماط دماغك وتهدأ، لتنتقل أولاً من النمط ألفا ثم بيتا، وبالتأمل العميق ستنتقل إلى النمط دلتا. وستلاحظ حالما تدخل هذه الحالة من التأمل تغيراً في نوعية تفكيرك، وستجد أفكار عقلك الباطن قد بدأت تفرض نفسها على وعيك. وقد تبدأ أفكارك بالقفز من شيء لآخر، وكلما واظبت على ممارسة
التأمل ستصبح أكثر مهارة في اتخاذ موقف المراقب لعقلك اللاواعي. وقد تجد حلولاً جذرية ونهائية لمشاكل أو معضلات تواجهها حالياً.
2- أنصت إلى إبداعك: فعقلك اللاواعي يفضل التحدث إليك بدون كلمات، لأن الكلمات لها علاقة بعقلك الواعي المنطقي، لكن العقل الباطن يميل لاستخدام الصور والموسيقى والأصوات، لذا فإن الإنصات إلى جانب الإبداع في عقلك اللاواعي قد يساعده بالتعبير عن نفسه.
3- اتبع غريزتك: فعادة عندما تحاول اتخاذ قرار ما أو تواجه مشكلة معينة، فغالباً أول ما يتبادر إلى ذهنك هو حديثك اللاواعي مع نفسك. وعادة عندما يحدث هذا، ستكون عاجزاً عن شرح لم ينتابك هذا الشعور، أو لم تعتقد حينها أن قرارك صحيح. لكن في الحقيقة، تلك القرارات التي اتخذناها في طرفة عين تكون على قدر عالٍ من الإدراك والدقة المدهشة بشكل لا يصدق.
-- التعليق الصوتي: وجدي ديوب --
____________________________________________________
يمكنك التسجيل في الكثير من الكورسات التدريبية المميزة:
https://neronet-academy.com/

انضم إلى مجتمع نيرونت:
https://c.neronet-academy.com/

تابعنا على الفيسبوك:
https://www.facebook.com/Neronet.Academy

تابعنا على تويتر:
https://twitter.com/NeronetAcademy

تابعنا على tumblr:
https://neronet-academy.tumblr.com/

تابعنا على لينكد إن:
https://linkedin.com/company/neronet

تابعنا على الانستغرام:
https://www.instagram.com/neronet_academy/

تابعنا على بنترست:
https://www.pinterest.se/neronetacademy/

تابعنا على ساوند كلاود:
https://soundcloud.com/neronet-academy














العقل الباطني,العقل الباطن لتحقيق الاهداف,العقل الباطن ابراهيم الفقي,العقل الباطن دوباميكافين,العقل الباطن والتحكم فيه,العقل الباطن سر القوة بداخلك,العقل الباطن احمد عمارة,العقل الباطن جوزيف ميرفي,العقل الباطن عدنان ابراهيم,العقل الباطني للانسان,العقل الباطن قبل النوم,العقل الباطن وقانون الجذب,العقل الباطن والمال