يصل عمر البطارية للسماعات عقب الشحنة الواحدة إلى نحو 5 ساعات، وعمر بطارية حافظة الشحن 18 ساعة، هذا يعني أن البطارية ستغطي معك معظم اليوم سواء كنت في وقت ممارسة التمارين، أو إجراء مكالمات هاتفية أو مشاهدة الأفلام. كما أن منفذ شحن حافظة الشحن نوع Type- C. ويعد عمر البطارية من أقوى Redmi Buds 3 Lite مواصفات

اولا شاومي
Redmi Buds 3 Lite


الموديل : ريدمي بادز 3 لايت
النوع : سماعة توضع داخل الأذن
أهم المميزات
• مشغل صوت ديناميك 6 ملم
• منع الضوضاء مع تقنية مضادة للتداخل
• زمن انتقال منخفض للغاية للاستمتاع بصوت دقيق أثناء اللعب
• دقة حساسية اللمس

توفّر إعدادات ميزة إلغاء الضجيج النشط ووضع الشفافية على تطبيق Xiaomi Earbuds فقط. *تتوفّر إعدادات الإيماءات والاكتشاف داخل الأذن فقط في تطبيق Xiaomi Earbuds. *يمكنك العثور على سماعات الأذن عبر الصوت على تطبيق Xiaomi Earbuds. لا توفّر سماعات الأذن هذه الوظيفة عند وضعها في حافظة الشحن

AraMobi اراموبي
اراموبي

الرئيسية
أسعار
هـــواتـــف ذكـــيـــة
أخــبـار ومـراجـعـات
تطبيقات وألعاب
لابتوبات و أجهزة

الرئيسية
أسعار الهواتف
الأخبار
اراموبي دليلك الأفضل في مصر لمواصفات وأسعار الأجهزة الذكية aramobi.com

الرئيسية
سماعات لاسلكية
Xiaomi
Xiaomi
ريدمي بادز 3 لايت
Redmi Buds 3 Lite
الزيارات: 15,598 نسبة الرواج: +8%
الميزات الأساسية
وضع مخصص للألعاب لتقليل التأخير
حماية من الماء والغبار بمعيار IP54
redmi buds 3 lite
Redmi Buds 3 Lite
عروض وإكسسوارات من أمازون
*بصفتنا شركاء في امازون، فإننا نحصل على عمولة من عمليات الشراء الناجحة

المواصفات التفصيلية لسماعات ريدمي بادز 3 لايت

اسم الجهاز Redmi Buds 3 Lite | ريدمي بادز 3 لايت
السعر العالمي 30 يورو
الماركة Xiaomi
التحكم تحكم باللمس
الوزن 4.2 لكل سماعة
36 جرام لعلبة الشحن
البطارية والشحن بطارية تدوم لغاية 5 ساعات من التشغيل (تصل حتى 18 ساعة بوجود علبة الشحن)
التوصيل بلوتوث 5.2
الميكروفون و تقنيات الصوت تقنية إلغاء ضوضاء المكالمات
معيار الحماية حماية من الماء والغبار بمعيار IP54
حجم السماعة مكبر بقطر 6 ملم
الألوان أبيض، أسود

اما ريلمي

سماعات اذن بلوتوث لاسلكية T100 مع ميكروفون لموبايل ريلمي من تيك لايف، تقنية الذكاء الاصطناعي ENC للمكالمات، الاقتران السريع من جوجل، تشغيل 28 ساعة مع شحن سريع ووضع العاب بزمن استجابة منخفض.

تتميز بتصميم ثنائي النغمة ، 28 ساعة من التشغيل الكلي ، أدوات تحكم ذكية تعمل باللمس ، أغشية قبة مركبة مطلية بالتيتانيوم ، AI ENC للمكالمات ، مقاومة الماء IPX5 ، زمن انتقال منخفض للغاية 88 مللي ثانية ، Google Fast Pair ، وتوافق تطبيق realme Link. يمنحك التصميم ثنائي اللون لـ realme Buds T100 مظهرًا فريدًا وأنيقًا

الشحن 23 ساعة إضافية من التشغيل. تدعم سماعات الأذن أيضًا الشحن السريع ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على ساعة واحدة من التشغيل مع شحن لمدة 10 دقائق فقط.

يتميز Realme Buds T100 بعناصر تحكم ذكية تعمل باللمس تتيح لك التحكم في تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات وتنشيط المساعد الصوتي ببضع نقرات فقط. تدعم سماعات الأذن أيضًا AI ENC للمكالمات ، مما يساعد على تقليل ضوضاء الخلفية وضمان مكالمات واضحة ونقية.

سماعات Realme Buds T100 مقاومة للماء وفقًا لمعيار IPX5 ، مما يعني أنها محمية من رذاذ الماء والعرق. هذا يجعلها مثالية للاستخدام أثناء التدريبات أو في الطقس الممطر.

يدعم Realme Buds T100 أيضًا زمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 88 مللي ثانية ، وهو مثالي للألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. يضمن ذلك مزامنة الصوت والفيديو تمامًا ، حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة خالية من التأخير.

يتوافق Realme Buds T100 مع تطبيق Realme Link. يسمح لك التطبيق بتخصيص إعدادات سماعات الأذن ، بما في ذلك المعادل ، و ANC ، وعناصر التحكم باللمس.

يُعد realme Buds T100 خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن سماعات أذن لاسلكية أنيقة وبأسعار معقولة وغنية بالميزات. إنها توفر مزيجًا رائعًا من الميزات ، بما في ذلك تصميم مزدوج اللون ، و 28 ساعة من التشغيل الكلي ، وعناصر تحكم ذكية تعمل باللمس ، وأغشية قبة مركبة مطلية بالتيتانيوم ، و AI ENC للمكالمات ، ومقاومة الماء IPX5 ، ووقت استجابة منخفض للغاية 88 مللي ثانية ، و Google Fast Pair ، وتوافق تطبيق realme Link.

Realme Buds T100 هو مغير حقيقي للعبة في عالم سماعات الأذن اللاسلكية. بفضل تصميمه الأنيق وعمر البطارية المثير للإعجاب وأدوات التحكم الذكية التي تعمل باللمس وجودة الصوت الفائقة وإلغاء الضوضاء ومقاومة الماء وزمن الوصول المنخفض وتوافق تطبيقات Google Fast Pair و Realme Link ، فإنه يحتوي على كل ما تحتاجه لرفع مستوى تجربتك الصوتية. سواء كنت من محبي الموسيقى أو لاعبًا أو شخصًا يقدر ببساطة الصوت الرائع ، فإن Realme Buds T100 هو ملحق لا بد منه. استعد لتغمر نفسك في عالم من جودة الصوت الفائقة مع Realme Buds T100.