للاطلاع على كامل المحتوى الخاص بورش أنظمة تشغيل مايكروسوفت يمكنكم الاشتراك على قائمة الأعضاء المنتسبين للقناة من خلال الرابط المرفق والاطلاع على 60 محاضرة كاملة
https://www.youtube.com/watch?v=v8VLG1-0cj4&list=PL5mmJAyTbV1PZkMhpNRUjRG9yeNy9JKYz

ورشة العمل الأولي: Configure Microsoft Windows Server 2016 للمبتدئين والمستوي المتوسط .
ورشة العمل الثانية : Microsoft Securing Windows Server 2019 . مستوي متقدم .
ورشة العمل الثالثة : Configure & Secure Microsoft ExchangeServer 2019 مستوي متقدم .

1-تكتسب من الحصول على الورش المسجلة افضل الطرق للتعامل ال Services المقدمة من شركة مايكروسوفت وطريقة التنصيب الصحيحة لها بما يتوافق مع طبيعة اعمال الشركات فى الواقع العملى .
2-الورشة تكسبك احترافية التعامل مع كافة ال Documents التى تتناول ال Workflow Process مثل ال Procedure document ,Change Management Request document ,Indecent Response document بكافة اشكالها مع كيفية تفصيل اشكال ال Risk وطريقة التعامل معها بشكل احترافى وسليم .
3-تطبيق ال MSB (Minimum Security base line والتى يصل قواعدها الى اكثر من 800 قاعدة مقسمة بين الثلاث مستوايات المتعارف عليهم من حيث الاهمية High -Medium-Low عن طريق استخدام ال Group policy .
4-تطبيق ال Audit Recommendation بشكل صحيح وهو الذى تضمن معه تقيم ممتاز فى التفتيشات الدورية للمنشأة الخاصة بك .
5-احترافك للتعامل مع بعض ال Vulnerabilities Assessment Tools وكيفية غلقك للثغرات التى قد تمثل تهديد خطير على المؤسسة الخاصة بك باكثر من طريقة .
6-تتعرض فى الورشة الى كم كبير من الاسئلة والمواقف التى قد تتعرض لها ف المقابلات الشخصية الخاصة بطبيعة اعمال مجال تكنولوجيا المعلومات .
7-النقطة الاهم فى كل ماسبق هو كيفية عمل Full Assessment كامل ومبسط لعرضه على ال Executive Management بشكل يشمل تفاصيل دقيقة ومستخدم فيها ادوات مصرح بها من شركات عالمية .
8-كيفية وضع طريقة مراقبة لل Services التى تحت ادارتك وتفعيل ال Monitoring Tolls التى تساعدك فى احكام قبضتك علىها مع تقديم تقارير شهرية مفصلة عن هذة الخدمات .
9-حساب ال Resources المستخدمة لديك بشكل مدروس وبناء على نسب تساعدك فى حساب معدلات الاهلاك والتقدادم لبعض من هذة الموارد المستخدمة .
اخيرا
#####
الورشة الاولى والثانية استغرق العمل بها عام كامل مع نخبة من افضل المهندسين وتم نقل فيها حجم من الخبرات الكبيرة لدى كافى العاملين بها .
الورشة تاتى من مرجعية عملية واكادمية لخبرات مستمدة من العمل فى عدة اماكن تصنف ك Enterprise Projects .
الورشة تشكل لديك مفاهيم فكرية مختلفة وترتفع بك الى مرتبة المديرين واماكن اصحاب اتخاذ القرار .
لمعرفة كيفية الحصول على الورشة يرجى التواصل معى على الخاص .
شكرا على حسن انصاتكم