اساسيات وخطوات قبل الجيل / لثبات الجيل أو الهارد جيل بالشهرين خطوات مهمة جداً
#nailart
#nails
#اظافر
#جيل_بوليش

رونا نيلز/ rona nails

إذا كنت تنوي الحصول على جيل أو هارد جيل، فيمكن أن تتبع الخطوات التالية للتأكد من أن قد قمت بإعداد أظافرك بشكل جيد وتحقيق النتائج المرجوة

تحضير أظافرك قبل الجيل: كيفية الحصول على أفضل النتائج .خطوات أساسية لتحضير أظافرك للجيل أو الهارد جيل .كيفية تجهيز أظافرك للجيل أو الهارد جيل: خطوات بسيطة وسهلة ..تحضير أظافرك بشكل صحيح للحصول على تطبيق جيل أو هارد جيل مثالي . خطوات مهمة لتحضير أظافرك للجيل أو الهارد جيل بشكل صحيح"

دليل المبتدئين لتحضير أظافرك للجيل أو الهارد جيل" "كيفية تجهيز أظافرك بشكل صحيح قبل تطبيق الجيل أو الهارد جيل".
.........................

لأن الأظافر تعكس بدرجة كبيرة مدى اهتمام كل امرأة بجمالها وتؤثر بشكل كبير على مظهرها، تخصص الكثيرات ميزانية كاملة فقط للعناية بالأظافر فى صالونات التجميل.
ولا تستغنى أى امرأة عن زيارة من وقتٍ لآخر إلى صالون التجميل من أجل العناية بأظافرها وتنظيفها وتخليصها من الجلد الزائد ومنحها شكلاً مميزًا.
وعلى الرغم من أنها قد تمتلك نفس الأدوات المتوفرة فى صالون التجميل فى البيت، إلا إنها تجهل كيف تستخدمها بالشكل المثالى الذى يمنحها أفضل النتائج، لذا وإن كنتِ واحدة من هؤلاء إليكِ طريقة عمل المانيكير فى المنزل بكل سهولة.

وتذكرى أن الخطوة الأساسية لمانيكير سليم هو استخدام الأدوات المناسبة بالطريقة الصحيحة لتحصلى على نتائج احترافية، ومن المهم أيضًا أن تمنحى يديكِ الترطيب اللازم خلال عملية "المانيكير
................................................

اشكركم جدا
أرجوا الاشتراك في القناة 🥰وعمل لايك ومشاركة الفيديوا مع الأصدقاء
وكمان هستني تعليقاتكم على موضوع الفيديوا أو أي اقتراحات الفيديوهات الجاية
................................................

#رونانيلز
#رونا_نيلز
#Ronanalis
#rona_nails
#nails
#اظافر_هاردجيل
#اظافر
#اظافرقوية
#جيلبوليش
#جيل_بوليش
#تعليم_تركيب_الاظافر
#nailart
#nail_art
#nialsalon