من أكثر الامور التي يتم طلبها هي أن أشاركم في مشروع تصميم بشكل عملي من بداية المشروع واستلام المعلومات من العميل وحتى الإنتهاء منه بشكل كامل وتسليم المشروع.

صحيح اني تأخرت كثيراً حتى قمت بعمل مثل هذا الفيديو ولكن كما اشرت أكثر من مرة، الموضوع ليس بسهل ولا يمكن مشاركة معلومات العملاء بشكل علني، مع ذلك كوني اعمل على مشروع خاص بي حالياً فيمكنني مشاركة كل التفاصيل معكم بشكل كامل.

لذلك ضمن هذا الفيديو وعدة فيديوهات تالية سيتم مشاركة كل الخطوات العملية التي أقوم بها أثناء استلام اي مشروع لتصميم واجهات الاستخدام وتجربة مستخدم إن كان مشروع لتصميم موقع أو تطبيق، سأقوم بتسجيل كل الشاشات بشكل واضح ومفصل وأناقش معكم كل التفاصيل حتى تصل لكم كل النقاط بشكل واضح.

وسأتكلم ضمن أول فيديو من هذه السلسلة عن فكرة المشروع والدراسة الأولية والنقاط التي من المفروض عليك معرفتها وفهمها بشكل كامل وأخذها من العميل حتى تتمكن من البدأ بالعمل، ثم ما هي الخطوات التي يجب عليك العمل عليها من أجل القيام بعمل دراسة تجربة المستخدم بشكل اولي وما هي النقاط التي يجب أن تقوم بإنشاءها حتى تتمكن من العمل بشكل صحيح ضمن الخطوات التالية.

فكرة المنصة بسيطة وتتمحور حول التصميم نفسه، سوف نعمل على تصميم مشروع تصميم موقع تعليمي يقدم محتوى خاص بالتصميم، المحتوى مقسم إلى نوعين قسم محتوى نصي كمقالات، وقسم محتوى دورات تدريبية، لذلك سنقوم بالعمل على القسمين بشكل كامل.

لمتابعة سلسلة تصميم موقع تعليمي
https://www.youtube.com/playlist?list=PLlvTc0FA7nC8c5y5GJecvT9HYPxuPatsb

0:00 البداية
3:10 فكرة المشروع
6:56 الدراسة الأولية للمشروع
11:02 تجهيز دراسة تجربة المستخدم

My Accounts on Social Networks:
Twitter: https://twitter.com/AhmadMSekmani
Facebook: https://www.facebook.com/AhmadMSekmani
Instagram: https://www.instagram.com/ahmadmsekmani
Behance: https://www.behance.net/AhmadMSekmani
Dribbble: https://dribbble.com/AhmadMSekmani

Email: [email protected]

#مشروع_تصميم