تساعد تمارين الكارديو في الحصول على رشاقةٍ مميّزة والتمتّع بالسلامة الصحية خصوصاً على صعيد القلب. وفي هذا الموضوع من صحتي نعرّفك على أبرز فوائد تمارين الكارديو المساعدة في إنتظام دقّات القلب والتمتّع بالصحة القلبية المناسبة
تأثير التمارين الرياضية يعد الخمسينات على الوظائف النفسية.

العديد من الدراسات أظهرت بوضوح أن هناك علاقة بين النشاط البدني والمتغيرات النفسية لدى يعد الخمسينات السن. النشاط البدني يؤدي الى تدفق الدم في الجسم، يزيد النبض وينشط الهرمونات التي تعمل على تحسين المزاج. بعد ممارسة النشاط البدني فان يعد الخمسينات يشعرون بقدرات بدنية أعلى وبالتالي يزيد هذا من رغبتهم بممارسة الأنشطة الترفيهية.
يعد الخمسينات هو احد الأمور الأكثر صحيه وأهمية التي يمكن أن يمارسها يعد الخمسينات من أجل أنفسهم، ولكن رغم ذلك فلا يزال الكثير منيعد الخمسينات يخافون من التدريبات. يخشى الكثيرون من أن النشاط قد يكون أكثر من طاقتهم، أو لا سمح الله أن يضر بصحتهم.

ووفقا لوكالة معاهد الصحة الوطنية في الولايات المتحدة، National Institutes of Health -NIH، تظهر الدراسات أن العكس هو الصحيح:

ممارسة تدريبات اللياقة البدنية يوصى بها لجميع الأعمار وكبار السن يمكنهم الاستفادة كثيرا من القيام بتمارين اللياقة البدنية بشكل تدريجي ومنضبط.

For Enquiries : [email protected]
Instagram : sarapopfit
snapchat : sarapopfit
facebook : sarapopfit