شرح العطاء الرقمي مقدمة في تصميم المراحل على محرك Unity اليوم الثاني | [معتمد]
دورة التصميم المبدئي للمراحل في Unity للمبتدئين
شارك الآن استفساراتك مع اعضاء دورة التصميم المبدئي للمراحل في Unity للمبتدئين اضغط هنا
سجل الآن
ملحقات الدرس
قائمة الدروس | 2 درس
التعليقات
دورات ذات صلة
دورة التصميم المبدئي للمراحل في Unity تهدف إلى تعليم المشاركين كيفية تخطيط وتصميم المراحل بشكل فعال قبل الانتقال إلى تطوير التفاصيل. يبدأ كورس التصميم المبدئي للمراحل في Unity بتغطية أساسيات التفكير التصميمي وتحديد أهداف المراحل، ثم تنتقل إلى كيفية رسم المخططات التخطيطية (Wireframes) التي تحدد البنية الأساسية للمرحلة. ستتعلم كيفية إعداد بيئة العمل في Unity، بما في ذلك إنشاء تضاريس بسيطة، تحديد مواقع العناصر الرئيسية، وإضافة نقاط الاهتمام مثل الأعداء والأدوات القابلة للجمع. الدورة تشمل أيضًا كيفية اختبار التفاعل مع البيئة باستخدام الشخصيات الأساسية، وضبط التخطيط لضمان تجربة لعب سلسة. بالإضافة إلى ذلك، ستتعلم كيفية وضع نقاط التفتيش وتوزيعها بطريقة تدعم تدفق اللعب. بنهاية الدورة، ستكون قادرًا على تصميم مراحل مبدئية قوية في Unity، مما يمهد الطريق لتطوير ألعاب أكثر تعقيدًا وتفاعلاً,الدورة مجانية وبشهادة معتمدة. Initial design of stages in Unity