×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

شرح 32 Maya Rigging and joints اساسيات تحريك اليد | [معتمد]

دورة كيف يتم عمل افلام كارتون والالعاب باستخدام Maya

شارك الآن استفساراتك مع اعضاء دورة كيف يتم عمل افلام كارتون والالعاب باستخدام Maya اضغط هنا
سجل الان للحصول على دورات تدريبية معتمدة مع إمكانية إستخراج شهادة إتمام الدورة مجانا
سجل الآن
قائمة الدروس | 37 درس

التعليقات

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا

نحن نهتم بتقيمك لهذه الدورة

ممتاز
7 تقيمات
جيد
4 تقيمات
متوسط
0 تقيمات
مقبول
0 تقيمات
سئ
0 تقيمات
4.5
11 تقيمات

حسام حلو

Good 2024-06-20

micheal George Fahmy

very god 2023-10-18

zhara 1983

جيد 2022-10-19

ماركه كايا

ممتاز جدا هذا الشرش والبرنامج ذلك 2022-04-21

Animation Legend

Contains many information, Thank you! 2022-01-15

Areej

جداً استفدت الله يسعدك 2021-10-25

عبدالله ديوان

جيدة 2021-10-15

تركي حجاب عبد الرحمن العتيبي

رائعه جداً 2021-10-05

مُنيه علي عواد

شكرا 2021-10-02

سجاد حسين ياسين العلي

ممتازة 2021-10-01

Eenas Abd Al Abas

رائعة 2021-09-30

إظهار تقيمات اخرى
دورة معتمدة اون لاين مجانية مايا (بالإنجليزية: Maya)‏ هي حزمة برمجية لإنشاء الرسوميات والنمذجة ثلاثية الأبعاد تم تطويرها في الأصل من قبل شركة أنظمة ألياس، لكنه الآن مملوك من قبل أوتوديسك كجزء من قسم الوسائط والترفيه. امتلكت أوتوديسك مايا في أكتوبر 2005 بعد شرائها لألياس. مايا يستخدم في صناعة السينما والتلفاز، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو والتصميم المعماري. لغة تطوير البرمجيات لغة مايا المضمنة (Maya Embedded Language) أو اختصاراً ميل (MEL). بيثون (Python). بايميل (PyMel). أقسام البرنامج التحريك (Animation) معظم أدوات التحريك الأجسام والشخصيات تندرج بشكل افتراضي ضمن هذا القسم. يوفر هذا القسم أيضاً أدوات بناء هياكل حركة للشخصيات وربطها فيما بينها. المضلعات (Polygons) يشمل أدوات بناء وتعديل المضلعات. السطوح (Surfaces) يختص هذا القسم برسم المنحنيات والسطوح الفراغية من نوع نيربز (NURBS). الديناميكا (Dynamics) هذا القسم يحوي أنظمة المحاكاة الفيزيائة التي يقوم البرنامج من خلالها بحساب حركة الجسيمات بناءً على نماذج فيزيائية ورياضية معرفة مسبقاً. أهم أنظمة المحاكاة في هذا القسم هي: نظام لمحاكاة السوائل. يتميز بأنه عام وقادر على محاكاة الغازات. تمت إضافته في الإصدار 4.5. نظام لمحاكاة الأقمشة والملابس. تم استبداله في الاصدارات الحديثة بنظام جديد إن كلوث (nCloth). نظام لمحاكاة الأجسام الصلبة والمرنة. التصيير (Rendering) في هذا القسم يتم تحديد المظلالات والتحكم بخصائص محرك التصيير كل يوم. إن دايناميكس (nDynamics) في الاصدارات الحديثة تم تجميع أدوات الجيل الجديد من أنظمة المحاكاة الفيزيائية في هذا القسم. أهم الأنظمة التي تندرج تحت هذا القسم هي: إن بارتيكلز (nParticles): نظام عام لمحاكاة الجزيئات. TheNewBaghdad Maya Tutorial Arabic ||Games and Cartoon Design
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا