×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

اشهر9 قنوات لليوتيوب ذات محتوى هادف ومفيد

اشهر9 قنوات لليوتيوب ذات محتوى هادف ومفيد

اليوتيوب مليء بالقنوات المفيده والممتعه في نفس الوقت وتستحق المتابعه وعن جداره

يوتيوب مليء بالمحتوى السطحي وغير المستهدف الذي يهدف فقط إلى كسب المزيد من المال لأصحاب هذه القنوات ولا يجلب لك أي ربح أو فائدة كمشاهد. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، هناك العديد من القنوات المفيدة والهادفة التي تحتل مرتبة عالية بين قنوات YouTube. 

اليوتيوب مليء بالقنوات المفيده والممتعه في نفس الوقت وتستحق المتابعه وعن جداره

نبدأ بحب القناة في قلوبنا .. قناة ياسر ممدوح هي قناة شبابية تقدم النصائح الدينية لشباب مجتمعه بشكل بسيط وجميل وقريب من القلب. وما يميز هذه القناة هو عدم وجود إعلانات على الإطلاق. تعتبر واحدة من أكثر قنوات YouTube مشاهدة ، وهذا أفضل دليل على أن أهدافها أعلى بكثير من جني الأموال من إعلانات YouTube.

None

قام علي بعمل رائع في شرح الكتاب ، واستخراج أهم النقاط المفيدة ، وتقديمه للقارئ بملعقة ذهبية ، وفيما يتعلق بالأفكار العملية للذات ، في رأيي الأفضل. شعار القناة: (تسعى هذه القناة إلى تبادل المعرفة خاصة في مجالات التنمية الشخصية واكتساب المهارات. أتمنى أن تجد هنا شيئًا من شأنه أن يجعل حياتك أفضل :)

None

قناة أخرى لتلخيص الكتب بطريقة رائعة. ستتيح لك متابعة هذه القناة الوصول إلى الأفكار الرئيسية لمئات الكتب المفيدة. لتحويل مئات الكتب العالمية إلى رسوم هزلية وتحويلها إلى مقاطع فيديو قصيرة مثيرة للاهتمام نجح مالك القناة محمد أسامة ، 25 عامًا ، في تحويل 10 كتب عالمية مبيعًا إلى مقاطع فيديو رسوم متحركة باللغة المحلية. يجذب الآلاف من المشاهدين ويعتبر من أكثر قنوات YouTube مشاهدة. والسبب في اختياره لهذا الاسم الذي يرمز إلى الخير والتنمية ، هو أنه يريد تسهيل حياة الناس من خلال الاستفادة من التجارب الناجحة للآخرين.

None

من لا يعرف أحمد أبو زيد مؤسس Dross Online وأحد أشهر مستخدمي YouTube في العالم العربي؟ بالإضافة إلى الدورات التدريبية مثل تحرير الفيديو والتصميم والتحليق الذاتي وترشيحات مواقع الويب ، يمكنك العثور على مقاطع فيديو لهم أيضًا. كيف تتغلب على التسويف؟ حتى الآن ، لديه أكثر من 5 ملايين متابع على اليوتيوب ويعتبر من أكثر قنوات اليوتيوب مشاهدةً وقناته هي القناة التعليمية الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم العربي ، وقد أصبحت إحدى قنواتنا على اليوتيوب.

None

بالطبع القناة لا تحتاج إلى مقدمة ، لكن لمعلوماتك ، إنها منصة لتقديم أفكار غير مسبوقة وهامة ، معظم المحتوى بلغات مختلفة ، مع توفر ترجمات إلى العربية أو الإنجليزية. يرتبط هذا بمؤتمرات TED العالمية المرموقة التي تُعقد حول العالم لتقديم أفكار للعديد من الأشخاص الملهمين والمتحولين في المجتمع ، بهدف توسيع تجربة الأشخاص من مختلف مناحي الحياة.قناة وتعتبر واحدة من أكثر قنوات YouTube مشاهدة. حيث تجاوز عدد المشتركين 20 مليون متابع ،

None

أولاً ، اسأل عن معنى الملعقة ... "Hospitaru" تعني "مستشفى" في اللغة التركية أو المصرية القديمة ، وهناك نظرية أنها مشتقة من الكلمة الإنجليزية "Hospitaru". أطلقتها الدكتورة إيمان الإمام ، خريجة الطب ، بعد فترة وجيزة من التخرج ، بدأت شغفها بصنع مقاطع فيديو ونشرها على موقع يوتيوب لتقديم محتوى مذهل مليء بالمعلومات الطبية. في بعض الأحيان بطرق كوميدية ، تعتبر واحدة من أكثر قنوات YouTube مشاهدة. هذه قناة مثيرة للاهتمام حول الطب وشعارها "دواء صغير لتارا ... بدون وصفة طبية". 

None

بالطبع لا يمكننا ذكر أشهر قناة على اليوتيوب بمحتوى هادف ومفيد دون ذكر قناة zAmericanEnglish. أشهر قناة لتعلم اللغة الإنجليزية من مالكها الرائع إبراهيم عادل. أنشأ قناة لتعليم اللغة الإنجليزية للمصريين والعرب على منصة يوتيوب ، والتي أصبحت منذ ذلك الحين أهم قناة لتعلم اللغة الإنجليزية. لغات العالم 7 ملايين متابع كما قام بتصميم تطبيق Z American English تطبيق يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة منظمة للغاية ، بدءًا من الصفر حتى تتقنها. يمكنك القول أن هذا تطبيق هو معلمك الشخصي ، وهناك امتحان بعد كل درس أو مستوى حتى تتمكن من الحكم على مستواك ، إنه ممتع وسهل للغاية ومجاني. 

None

إذا كنت تريد لمحة عامة عن العلوم ، فلا تتردد في البدء في تعلم هذا العلم من خلال هذه القناة…. يحتوي برنامج CrashCourse على مسلسلات تعليمية في مختلف المجالات (الاقتصاد والعلوم السياسية وعلم الاجتماع والفيزياء وما إلى ذلك) ويعرض هذه العلوم بطريقة بسيطة وسلسة للغاية ، ولن تلاحظ مرور الوقت أثناء مشاهدتك للقناة 12 مليون متابع. والمثير للدهشة أن القناة تقدم ترجمة عربية 

None

نظرًا لأن دراسة الطب الشرعي موضوع مهم جدًا ، فقد أصبحت هذه القناة مصدرًا مهمًا للمعلومات عن الطب الشرعي ، حيث ستجد جميع الأسئلة التي تخطر ببالك. سنخبرك كيف وماذا يمكنك تحسين جوانبك .. تضم هذه القناة أكثر من 4 ملايين مشترك ، لذا فهي تعتبر من أكثر قنوات YouTube مشاهدة.


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا