×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

منصة الفيديوهات والموقع الاشهر عالميا اليوتيوب هي واحدة من خدمة الفيديو على الانترنت الأكثر شعبية حيث يمكن للمستخدمين معرفة الآلاف من مقاطع الفيديو المختلفة ومن ثم تشغيلها أو تحميلها على أجهزتهم ، وخدمة اليوتيوب مجانية بحيث يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إنشاء حساب على موقع اليوتيوب ومن ثم إنشاء قناة خاصة بهم فى مجال وتخصص معين يمكنهم الربح من خلال الشراكة مع موقع اليوتيوب وإعلانات جوجل أدسنس وتعليم المستخدمين والماتبعين لهم مهارات معينة .

وبالنسبة للمهوسين والمحبين لمجال الهاكر الخلاقى ( أصحاب القبعة البيضاء ) الذين يرغبون في التعرف على القرصنة الأخلاقية Ethical Hacking من خلال مقاطع فيديو اليوتيوب ، هناك العديد من القنوات المختلفة ولكن من كل هذه القنوات اختيار الأفضل سيكون من الصعب بما فيه الكفاية لمعرفته ، اى الوصول الى أفضل قنوات تعلم القرصنة والهاكر الاخلاقى والحماية من الاختراق ، دعونا نلقي نظرة على 7 قنوات يوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى Ethical Hacker بالطبع على الانترنت والتي من شأنها أن تساعدك على تعلم الإختراق بسهولة .

أفضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

1. قناة Just Programming

قناة مميزة للتعرف على العديد من تقنيات القرصنة المختلفة ، من خلال تعلم تقنيات البرمجة ، وهذه القناة تحتوي على العديد من مقاطع الفيديو فيما يتعلق بذلك فقط .

أفضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

2. قناة Vivek Ramachandran

قناة تحظى بشعبية كبيرة بين المهووسين بتعلم القرصنة الاخلاقية ، وتهدف هذه القناة الى تعليم ومعرفة مهارات القرصنة والتقنيات من خلال محتوى الفيديو التعليمى .

أفضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

3. قناة Penetration Testing Linux

قناة اختبار الاختراق الاخلاقى بإستخدام استخدام بيئة لينكس ، تعلم اللغة أو تقنيات البرمجة أو بعض التقنيات الأخرى التي من خلالها يمكن بسهولة اختراق الشبكات والمواقع والحسابات وغيرها بسهولة ، ولكن الدافع الرئيسي لهذه التقنيات والقرصنة هو التحقق من مستوى الاختراق والحماية لأي شبكة آمنة، والحسابات الخ.

أفضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

4. قناة Open Security Training

 

قناة يوتيوب أخرى إنشئت لغرض تزويد المستخدمين مع أفضل الحيلفى مجال الهاكر الاختراقى ومختبر الاختراق والتقنيات الخ ويحتاج المستخدمون للتعلم من خلال مقاطع الفيديو على هذه القناة،وسوف يجدون كل المعرفة الدقيقة التي يحتاجونها فى هذا المجال الأمنى .

أفضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

5. قناة Hak 5

قناة يوتيوب ذات شعبية كبيرة جدا ، والسبب هي الجودة ومقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بسرعة والتي توفر أكبر قدر من المعرفة للمشاهدين ، حيث يمكن للمستخدمين معرفة مهارات مذهلة فى مجال القرصنة الاخلاقية من خلال الفيديو التعليمي.

أفضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

6. قناة Bhargav Tandel

قناة الاختراق الأخلاقي واختبار الاختراق (كالي لينكس) بارجاف تاندل ، Ethical Hacking and Penetration Testing (Kali Linux) Bhargav Tandel ، باستخدام نظام التشغيل كالي لينكس ، يمكنك أن تفعل بعض الحيل والخدع فى مجال القرصنة بطريقة مذهلة، مثل الإختراق للحسابات والشبكات وغيرها ، وايضا اختبار ما يصل إلى أمن بعض البرامج .

أفضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى

7. قناة Thenewboston

هذه هي قناة يوتيوب تحظى بشعبية وعدد مشتركين بشكل مثير للدهشة ، حيث يمكنك أن تتعلم لغات الترميز والبرمجة وغيرها ولكن جنبا إلى جنب كما أنه يوفر بعض الدروس المفيدة والرائعة بشأن كيف يمكن لأي شخص إختراق الشبكات والحسابات وغيرها فقط عن طريق استخدام اللغات والترميز .

أفضل 7 قنوات على اليوتيوب لتعلم الهاكر الاخلاقى


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا