×
الرئيسية إنشاء سيرة ذاتية دورات تدريبية الأختبارات
قناة منصة معارف علي التليجرام الاقوي عربيا .. اشترك الآن

افضل تجميعة مواقع لتعلم اللغة اليابانية

افضل تجميعة مواقع لتعلم اللغة اليابانية

هل تريد تعلم اللغة اليابانية أون لاين و مجانا، يمكنك التحقق من أفضل 10 مواقع، والتي تقدم العديد من الموارد وسوف تتيح لك معرفة اليابانية على الانترنت مجانا.
 

images

 

1. CosCom

على موقع CosCom، يمكنك الاستماع إلى الكلمات اليابانية، والعبارات، والمحادثات، ويمكنك معرفة كيفية كتابة هيراجانا، كاتاكانا أو كانجي ، ويمكنك أيضا الاستماع إلى المشاركات اليابانية واتخاذ بعض الاختبارات.

الذهاب إلى CosCom
 

2. Guidetojapanese.org

مع دليل تاي كيم للتعلم اليابانية على موقع Guidetojapanese.org، يمكنك تعلم اللغة اليابانية وفقا لدليل كامل أو دليل النحوي وسوف يظهر لك دليل كامل النطق، والكتابات، والمفردات، وما إلى ذلك، وسوف يظهر لك دليل قواعد اللغة نصائح نحوي مع العديد من شرح مفصل وأمثلة.

الذهاب إلى Guidetojapanese.org
 

3. NHK World

NHK العالم هو لك للاستماع للدروس اليابانية. يمكنك اختيار لغتك الأم، اختر درسا من القصص أو المواضيع المختلفة، ثم يمكنك أن تقرأ وتسمع الدرس مع التفسيرات بلغتك الأم. يمكنك أيضا تنزيل الدروس على شكل MP3.
 

4. Study Japanese

على موقع Study Japanese، ويمكنك معرفة الكلمات والعبارات اليابانية بواسطة بطاقات فلاش، يمكنك أن تتعلم بعض الدروس اليابانية الأساسية للالنطق، المفردات والكتابة، وما إلى ذلك، ويمكنك أيضا تعلم قواعد اللغة اليابانية وفقا لمرجع اللغة.

 الذهاب إلى StudyJapanese
 

5. Genki Japan

جنكي اليابان يتيح لك تعلم اللغة اليابانية كاتاكانا، هيراجانا، والكلمات والعبارات بشكل مضحك، سوف تسمع النطق عند وضع المؤشر فوقها. يمكنك أيضا الاستماع إلى بعض الأغاني اليابانية، ولعب بعض الألعاب مضحك،

الذهاب إلى جنكي اليابان
 

6. Manythings.org

على موقع Manythings.org،   دراسة المواد اللغة اليابانية اون لاين، و يمكنك اختبار كلمات مكتوبة عادة باليابانية قانا، و المفردات الانجليزية اليابانية ، وما إلى ذلك، ويمكنك اختيار الأسئلة الإنجليزية وحدد إجابات اليابانية، أو يمكنك اختيار الأسئلة اليابانية واختر إجابات الانجليزية.

الذهاب إلى Manythings.org

 

7. Lang-8

Lang-8 يركز على الكتابة بلغة أجنبية. بعد التسجيل، يمكنك كتابة باللغة (مثل ياباني) التي تتعلم ، ثم الناطقين بها سوف يقومون بتصحيح كتاباتك، ويمكنك أيضا مساعدة الآخرين على التعلم لغتك الأم عن طريق تصحيح كتاباتهم.

الذهاب إلى لانج-8
 

8. Japanese Phrases for Travelers

على الموقع العبارات الياباني للمسافرين، هناك أكثر من 100 المواضيع مع العديد من الكلمات المتعلقة بالسفر، والعبارات والجمل التي تتعلم ، و الترجمة كانجي، و يمكنك تحميل ملفات MP3 .

الذهاب إلى العبارات اليابانية للمسافرين
 

9. Learn Japanese

Learn Japanese هو موقع على شبكة الانترنت لتعلم اللغة اليابانية ، و المفردات، و قواعد اللغة، و الكتابة و بعض المعرفة اليابانية الأخرى. هناك 29 مواضيع للالمفردات، 21 دروس للالنحو و19 دروس للمراجعات قواعد اللغة، وبعض الدروس لمواضيع أخرى.

الذهاب Learn Japanese
 

10. About.com

على موقع About.com  هناك العديد من الموارد للغات اليابانية لتعلم أساسيات اللغة اليابانية، مثل النحو والتعبيرات والعبارات المفيدة، وغير ذلك. يمكنك ان تتعلم بعض اليابانيين مضحك بواسطة بطاقات فلاش، ومسابقات أو ألعاب.

الذهاب إلى About.com

ومن بين المواقع العشرة أعلاه، يمكنك تركيز على تعلم اللغة اليابانية بسهولة مثل (NHK العالم) التركيز على الاستماع، ومثل  (لانج-8) التركيز على الكتابة، ومثل  (Manythings.org) التركيز على الاختبارات، و بعضها للتركيز على المهارات اليابانية الأخرى أو المعرفة ، يمكنك التحقق منها واختيار المفضلة لديك.

 


إختبار تحليل الشخصية من منصة معارف - حلل شخصيتك الآن > >
تكملة القراءة
سيرتك الذاتية " CV " هي أول مستند وأول دليل على كفاءتك في العمل
وتقوم منصة معارف بمساعدتك لإنشاء سيرتك الذاتية بإحترافية

أفضل قنوات التليجرام لمختلف المجالات
قنوات تساعدك بكل سهولة على الوصول للمصادر التعليمية و الوظائف و النصائح المهنية و المنح الدراسية

اشترك الآن مجانا
اقرأ ايضا
×

يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة
حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات

سجل الآن مجانا